روكستار تلمح للعبة GTA 6 بشكل مثير في تحديثها الأخير لـ GTA Online

قامت شركة روكستار بالأمس بإصدار تحديث الصيف المنتظر للعبة GTA Online بعنوان “San Andreas Mercenaries”، وهو الآن متوفر الآن على جميع المنصات. يأتي هذا التحديث الجديد مع مجموعة واسعة من المهام والتحديات التي تتضمن مكافآت جذابة ومزيد من العتاد المثير. لكن يبدو أن التحديث يحمل معه تلميحاً للعبة GTA 6!

لا شك أن لعبة GTA Online ستكون نقطة الانطلاق الأولى التي سنشاهد فيها التلميحات والإعلانات المتعلقة لعنوان المطور الأضخم القادم GTA 6، حيث ستستفيد روكستار من شعبية اللعبة وتواجد أعداد كبيرة من اللاعبين للتسويق لمشروعها المقبل، ويبدو بأن الأمور قد بدأت مع التحديث الأخير، حيث لفت قميص جديد تم إدراجه، انتباه مجتمع اللعبة لأنه يتميز بسلسلة من الأرقام وبترتيب تلمح لما ينتظره الجمهور.

بدأ الأمر من خلال حساب GTANet على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، حيث انتبه الى القميص الجديد الذي يحتوي على رسالة مشفرة، حيث قام بإدراج الأرقام العشوائية المتواجدة فيه الى برنامج فك التشفير بنفس الترتيب، وكانت النتيجة الصادمة هي “يوما ما سيكشف كل شيء” وهو ما يشير بالتأكيد الى لعبة Grand Theft Auto 6 المنتظرة بشدة.

رغم ذلك، لا يمكننا التأكيد بشكل جازم على أن روكستار بدأت التلميح لعنوانها المقبل، وسننتظر ظهور المزيد من الأسرار والنظريات التي سيشاركها لنا بكل تأكيد زميلنا “أحمد برواني” عبر قناتنا على اليوتيوب.

هل بدأ التشويق وأصبح جمهور GTA متحمس أكثر لمعرفة المزيد من الأسرار؟

يذكر أن حجم التحديث الجديد للعبة GTA Online على المنصات المنزلية بلغ 12 جيجا تقريباً، وهو حجم كبير مقارنة بالتحديثات السابقة وربما يكون اشارة الى دسامة المحتوى الذي سيقدمه لعشاق اللعبة. في هذا التقرير وكما عودناكم دائما، سنضع امامكم كل شيء جديد بعد تثبيت التحديث.

اهم خصائص تحديث GTA Online San Andreas Mercenaries

  • يمكن للاعبين شراء وتثبيت محطة العمليات الجديدة داخل Mammoth Avenger لتشكيل مجموعة “Los Santos Angels” مع Charlie Reed
  • عبر Operations Terminal، يمكن للاعبين إطلاق ست مهمات قصة جديدة “Project Overthrow” وثلاث “عمليات LSA” جديدة لـ Freemode
  • يمكن إطلاق عمليات LSA في Freemode عن طريق الاتصال بـ Charlie Reed
  • تتكون مهمات القصة الجديدة من 1-4 لاعبين

المركبات والطائرات الجديدة

  • Grotti Itali GTO Stinger TT (رياضة)
  • Maibatsu MonstroCiti (للطرق الوعرة)
  • Declasse Walton L35 (للطرق الوعرة)
  • فابيد راتيل (للطرق الوعرة)
  • عربة Vapid Clique
  • F-160 رايجو (طائرة)
  • الماموث Streamer216 (طائرة)
ias

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button